العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات أحدهم يحمل حزام قنابل في اللاذقية

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات أحدهم يحمل حزام قنابل، وتمت مصادرة ما بحوزتهم من مواد وحبوب مخدرة

وفي التفاصيل التي أوردتها وزارة الداخلية على موقعها الرسمي على “فيسلبوك” أن معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول وجود مطلوب خطـير يقوم بترويج المواد مخدرة ويحمل حزام على خصره يحتوي على قنـابل”.

وأضافت” تم إعداد كمين للتعامل معه بحذر حفاظاً على سلامة المواطنين بالشارع العام، ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه في حي الزراعة وكان يحمل حزام أسود حول خصره يحوي خمسة قنـ.ابل مع صواعـ.قها”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم مصادرة القنابل إضافةً لحقيبة يحملها على ظهره عثر ضمنها على (سبعة وعشرون كف حشيش مخدر ــ مـ.وس كباس ــ سبعة وستون حبة كبتاغون ــ قطع حشيش صغيرة ــ دفاتر سجائر للف الحشيش المخدر)،

وتالعت الوزارة” بالتدقيق تبين وجود عدة طلبات وإذاعات بحث بحقه بجـرائم تعاطي وترويج الحشيش المخدر وحيازة أسلحة حـربية”.

“وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر بالاشتراك مع أشخاص متوارين منهم المدعو (ع . ف) وحدث يدعى (م . ح) مواليد 2006″.

واوضحت الوزارة أنه ” أُلقي القبض على شركائه وتم مصادرة دراجة نـارية مهربة كانت بحوزة المدعو (علي) وبتحري صندوق مركب على الدراجة عثر فيه على حقيبة سوداء تحوي مواد مخدرة وهي (ثمانون حبة كبتاغون وسجائر للف الحشيش المخدر وحبوب دوائية مخدرة) ومبلغ مالي وقدره ثلاثمائة وأربعون ألف ليرة سورية”.

كما “ضبط بحوزة المدعو (محمد) حقيبة سوداء تحوي كمية من مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون ومـوس كباس وقبضة حديدية، وتم مصادرة المضبوطات، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترويج المخدرات.”

يذكر أن التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص، بحسب بيان الوزارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى