محليات

القبض على “الجوبراني” أحد أخطر مجرمي مساكن برزة بدمشق

ألقى قسم شرطة برزة القبض على واحد من أخطر المجرمين في برزة الملقب بـ “الجوبراني”، بعد نصب عدة كمائن له.

وأفادت وزارة الداخلية، عبر موقعها الرسمي، أن “المدعو “عدي.ع” الملقب بـ “الجوبراني” يعرف أنه واحد من أخطر المجرمين في برزة، حيث كان سبق له أن طعن كل من يقف بوجه جرائمه أو يقوم بالإبلاغ عنه”.

وبينت الوزارة أن “الجوبراني” “امتهن السرقة والسلب والسكر العلني وتعاطي المواد المخدرة وبيعها، مما استقطب حوله عصابة، لمعرفتهم بخطورته وأنه من أصحاب السوابق”.

وأوضحت الوزارة أن “العديد من الشكاوى جاءت حول قيام مجهولين بسرقة منازل وحوادث طعن بقصد السرقة من قبل أشخاص مخمورين تبدو عليهم علامات تعاطي المخدرات”.

وتضمنت السرقات التي تم الابلاغ عنها أيضاً “عشرات الدراجات النارية من مناطق برزة و القابون وركن الدين والربوة والقصاع وقدسيا، بالإضافة لمناطق أخرى ضمن محافظتي دمشق وريفها”.

كما أبلغت الجهات المختصة أيضاً عن “سرقات لمحال تجارية ومنازل سكنية ومستودعات، حيث كانت العصابة تصرف المسروقات في الغوطة الشرقية وجرمانا”.

وتمكن عناصر الشرطة من التوصل لمعرفة أفراد العصابة، “وبعرض صورهم على المواطنين المتضررين من جرائمهم أكدوا أنهم الفاعلين”.

وأكدت الوزارة أنه “تم إلقاء القبض على كافة أعضاء العصابة أولاً، الواحد تلو الآخر، وبقي متزعمهم “الجوبراني” طليقاً”.

وتابعت الوزارة: بعد نصب عدة كمائن له داخل وخارج برزة، تم إلقاء القبض على “الجوبراني” في محل مشروبات روحية بمساكن برزة”.

وأشارت الوزارة إلى أن “الجوبراني” قام “بممانعة الدورية التي تمكنت من السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليه وبحوزته مادة من الحشيش المخدر”.

يذكر أن “الجوبراني”، وبحسب سجلات قيادة الشرطة، “يوجد عليه أكثر من 26 إذاعة بحث من مختلف الوحدات الشرطية”، ومازالت التحقيقات جارية معه، ليتم إحالته إشلى القضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى