العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على أربعة من مروجي المخدرات في حمص والنبك وضبط 140 كغ مواد مخدرة

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات أكثر من 140كغ، من مادتي الحشيش و حبوب الكبتاغون المخدرة، و ألقت القبض على أربعة من مروجيها في مدينة حمص و منطقة النبك بريف دمشق.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد حسين جمعة لتلفزيون الخبر إنه “نتيجة الجهود التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات، لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها في كافة المحافظات، تم ضبط أكثر من 140 كغ من المواد المخدرة”.

No photo description available.

وأوضح العميد جمعة أن “من ضمن الكمية المضبوطة 40 كغ من مادة الحشيش المخدر، تم ضبطها في مدينة حمص، و تم توقيف إثنين من المروجين، وكمية 100كغ من حبوب الكبتاغون المخدرة، تم ضبطها في منطقة النبك”.

و أضاف العميد جمعة “أن الكمية كانت على متن سيارة خاصة نوع “هيونداي توسان” يقودها شخصين، حيث ألقي القبض عليهما”.

No photo description available.

و تابع العميد جمعة “وبتفتيش السيارة عُثر فيها، على ستة أكياس يقدر وزنها بحوالي 100كيلو غرام، أي ما يقارب 570 ألف حبة مخدرة نوع كبتاغون”.

و بين مدير إدارة مكافحة المخدرات أنه “تم حجز السيارة المذكورة، ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة، مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

Image may contain: one or more peopleImage may contain: 5 people, people standing

يذكر أن إدارة مكافحة المخدرات كانت ضبطت أكثر من ٨٠٠ كغ من مادة الحشيش المخدر، مخزن قسم منها ضمن صناديق ورق عنب في ريف محافظة حمص، حيث ألقت القبض على اثنين من المتورطين في شهر أيار الماضي.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى