العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على أربعة أشخاص من متعاطي ومروجي الحشيش والمخدرات بدمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق القبض على أربعة أشخاص، وحجز سيارة نوع (سوزوكي)، وصادر كمية كيلو غرام وستمئة وعشرين غراماً من مادة الحشيش المخدر، و187 حبة ترامادول، وثلاث حبات كبتاغون، وميزان إلكتروني، وحربة بندقية.

ونقل موقع وزارة الداخلية أنه “بالتحقيق مع الموقوفين اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها، وبدلالتهم تم توقيف شخصين في العباسيين على متن دراجة نارية نوع “بارت”، ضبط بحوزتهما كمية 600 غرام من مادة الحشيش المخدر.

كما ألقي القبض على شخصين في المزة على متن دراجة نارية نوع “عقاد” وضبط بحوزتهما كمية 820 غراماً من مادة الحشيش المخدر و190 حبة كبتاغون مخدرة.

كما ألقي القبض أيضاً على شخص في القدم، حيث عثر في منزله على 559 حبة كبتاغون مخدرة، وخمسة غرامات حشيش مخدر، وبندقية صيد غير مرخصة.

كما ألقي القبض على شخص آخر في منطقة المواساة وعثر في منزله على حبوب مخدرة متنوعة، وكمية 820 غراماً من مادة الحشيش المخدر كانت مخبأة ضمن جهاز تلفاز، وميزان إلكتروني.

وبلغت كمية المواد المخدرة المصادرة من الأشخاص المقبوض عليهم ثلاثة كيلوغرامات وثمانمئة وخمسة ستين غراماً من مادة الحشيش المخدر، و759 حبة كبتاغون، و200 حبة مخدرة.

يذكر أنه تم حجز السيارة والدراجات النارية وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى