العناوين الرئيسيةمحليات

القاء القبض على عدد من المطلوبين في حماة

القت الوحدات الشرطية القبض على إثنين من أخطر المطلوبين بجرائم السلب والسرقة في منطقة الغاب، كما تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين الخطرين بجرائم الخطف والسلب في مصياف.

وبينت الصفحة الرسمية لقيادة شرطة حماة أنه: “نتيجة المتابعة الدقيقة والتحري، تمكن عناصر شرطة منطقة الغاب من القاء القبض على شخصين من اخطر المطلوبين بالمنطقة وهم(مالك.ح) و (هيثم.ق) وبحوزتهما سيارة بيك آب بدون لوحات مهربة وبندقية حربية مع ثمانية مخازن وقنبلتين يدويتين وبندقية صيد واجهزة اتصال لاسلكية ومنظار ليلي تم مصادرتها اصولا”.

“و عُثر بحق الأول على مذكرتي حكم الأولى تتضمن حبسه لمدة ١٥ سنة بجرم سرقة سيارة، والثانية لمدة ثلاثة سنوات بجرم السرقة، كما عثر بحقهما على عدة اذاعات بحث بجرائم مختلفة”

وتمكن عناصر مركز الامن الجنائي في مصياف من إلقاء القبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم الخطف والسلب والسرقة، المدعو(نضال.ص) لوجود عدة مذكرات حكم قضائية بحقه تتضمن حبسه بأحكام مختلفة وبجرائم خطف وسلب وسرقة واحتيال والتستر على خاطفين وإساءة أمانة.

وألقى قسم شرطة الدباغة القبض على ثلاثة أشخاص لإقدامهم على كسر وخلع باب أحد المحلات في سوق الطويل وسرقة مبلغ مالي يبلغ حوالي ٣ مليون ليرة سورية.

يذكر أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الملقى القبض عليهم وتنظيم الضبوط اللازمة، وسيتم تقديمهم للقضاء المختص بعد استكمال التحقيقات اصولاً.

 

تلفزيون الخبر _ حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى