العناوين الرئيسية

الفنانة المصرية نجلاء فتحي تتهم عادل إمام بتحريضه على الفساد والتطبيع والإنحياز للسلطة

أثارت تسجيلات صوتية انتشرت الأربعاء للفنانة المصرية نجلاء فتحي تهاجم فيها مواطنها الفنان عادل إمام جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتعلت القصة عندما نشر الصحفي المصري خالد فرج مقطعاً صوتياً دون تحديد تاريخه لتصريحات للفنانة نجلاء فتحي يحمل هجوماً على عادل إمام حول أعماله وموقفه من نظام مبارك والتطبيع مع الاحتلال.

وقالت “فتحي” بحسب التسريبات “موقف عادل إمام من الثورة ضعيف هو لي عمله الشعب لي عمله الجماهير ما عملوش مبارك ولا له أنور السادات ولا جمال عبد الناصر ولا حاجه خالص لي عمله الشعب فكان لازم يبقى مع الشعب وليس مع جمال مبارك”.

وتابعت “فتحي” قولها “الشعب لي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك للملايين فكان لازم يبقى ليك موقف أو لا موقف أما انك تقعود تمدح بحسني وجمال مبارك داه مش مطلوب منك أنت بتمسح مخ مين”.

وعن رأيها في أعمال عادل إمام أوضحت “فتحي” أن “أعماله كلها فساد لمحبة الفساد يعني يطلع الفاسد في الأخر هو الرابح يطلعلي السفارة في العمارة في النهاية بيقولي رسالة إن علاقتنا ب”إسرائيل” هي الأفيد لا أنا كفنانة عارفة اللف والدوران داه”.

وأكملت “فتحي” أن عادل إمام “يطلعلك الفاسد بقى معاه مليون جنيه وسيطر علبلد وبيقلك أنا بحاربه أنت بتحاربه بس قفلت الشاشه على فوز الفاسد يعني أنت بتديني العسل المُر أنت زمان في السبعينات كنت بتعمل عن الغلابة لكن بعد كده 40 سنه بتسرب الناس يلي الحكم عاوزه”.

وتداولت وسائل إعلام مصرية خطاباً منسوباً للمحامي بالنقض أيمن محفوظ عبارة عن إنذار رسمي إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي طالبه بفتح تحقيق عاجل وموسع بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام والتي رأى أنها تصريحات ترتقي للسب والذم ولم يصدر أي تعليق رسمي من قِبل الفنان عادل إمام.

يذكر أن نجلاء فتحي وعادل إمام لم يجتمعا سوياً سوى في عمل وحيد عام 1975 باسم “صابرين” ضمها رفقة نور الشريف ويوسف شعبان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى