فلاش

العقيد مازن محمد قائد وحدة المهام الخاصة في شرطة حمص شهيداً في جبهة القريتين

شُيِّعَ من المشفى العسكري في طرطوس جثمان الشهيد العقيد شرف مازن مالك محمد، قائد وحدة المهام الخاصة في شرطة حمص، الذي ارتقى إثر انفجار سيارة مفخخة لتنظيم “داعش” استهدفت مكان تمركز القوات العسكرية في جبهة القريتين بريف حمص الشرقي.

وعلم تلفزيون الخبر من مصدر طبي أن “الشهداء الذين ارتقوا في انفجار السيارة هم : العقيد مازن محمد، والملازم شرف بديع عبد المنعم نصوح، والملازم شرف نهاد محمد المحمد، والملازم شرف طالب شيباني، وأصيب سبعة آخرين وجميعهم من مرتبات وحدة المهام الخاصة”.

والشهيد العقيد مازن محمد من مواليد عين الكبيرة بريف طرطوس وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال، وعمل بعد تخرجه من كلية الشرطة كضابط في فرع الأمن الجنائي بحماه، ومن ثم مديراً لناحية الحواش بريف حمص الغربي، قبل أن ينتقل إلى مدينة حمص ويشغل قائد وحدة المهام الخاصة.

وعرف عن الشهيد إقدامه وتفانيه في العمل والتزامه بالمهام الموكلة إليه، وكلف بعدة مهمات ضمن حمص وأنجزها باخلاص وأمانة، قبل أن يتم إرساله إلى جبهة القريتين لمؤازرة زملائه وبقية القوات العسكرية العاملة في المنطقة.

وحضر مراسم التشييع محافظ طرطوس المهندس صفوان أبو سعدى و أمين فرع الحزب في طرطوس و اللواء محمد بركات قائد شرطة طرطوس وضباط القيادة، بالإضافة إلى معاون قائد شرطة حمص العميد معن الأسعد، والعقيد أكرم نايفة والمقدم مالك نوح وضباط وعناصر وحدة المهام الخاصة وعدد من الضباط من أبناء دورته وحشد كبير من الأهالي.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى