العناوين الرئيسيةمحليات

العثور على جثة رجل “خمسيني” مرمية قرب شاطئ البحر بريف طرطوس

عُثر على جثة رجل خمسيني متفسخة وملفوفة بـ”شراشف” وملقاة في “ريغار” الصرف الصحي لأحد الأبنية قرب شاطئ البحر في منطقة البصيرة بريف طرطوس.

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “تم العثور على جثة رجل مجهول الهوية ملقاة في إحدى أقنية الصرف الصحي قرب شاطئ البحر في منطقة البصيرة بريف طرطوس”، مبيناً أن “الرجل تعرض للقتل منذ عدة أشهر”.

وأشار الدكتور بلال إلى أنه “تم الكشف الأولي على جثة الرجل مجهولة الهوية في موقع وجود الجثة في منطقة بصيرة، و تمت معاينة الموقع المذكور” .

وأفاد بلال أنه “تم نقل الجثة إلى مشرحة مشفى الباسل في مدينة طرطوس حيث تبين أنها تعود لرجل في العقد الخامس تقديرياً متحللة ومتفسخة بأقسام كبيرة منها مع ضياع المعالم و تصبّن جزء من الصدر و الحوض و الرقبة”.

وتابع بلال بالقول “وبالتشريح الممكن للأجزاء المتبقية، وبحسب الموجودات تبين وجود كسر في العظم اللامي مع كسور في الأضلاع وفقد بعض الأسنان في الفك العلوي”، مردفاً أنه “تم أخذ عينة من جثة الرجل لتحليل DNA ولمعرفة هويته”.

وذكر بلال أن “التحقيقات جارية من قبل الجهات المختصة حول ملابسات الجريمة ولمعرفة الفاعل الذي أقدم على هذا الفعل الشنيع”.

يُذكر أنه خلال شهر تموز الجاري، تم العثور على جثة الطفلة “سيدرا زيدان” مقتولة خنقاً بسلك كبل هاتف، ومرمية في أحد الأحراش الزراعية في قرية القليعة بريف الدريكيش.

علي رحال – تلفزيون الخبر- طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى