العناوين الرئيسيةطافشين

العثور على جثة امرأة وفقدان زوجها في ظروف غامضة خلال محاولتهما دخول الأراضي التركية

قال “المرصد” المعارض إنه “تم العثور على جثة تعود لشابة وجدت مقتولة قرب منطقة إكدة على الحدود السورية – التركية في ريف مدينة إعزاز المحتلة شمالي حلب.

وأوضح “المرصد” أن الشابة كانت برفقة زوجها وهما يحاولان الدخول الأراضي التركية، حيثُ فُقد الزوج وعُثر على الزوجة مقتولة بظروف غامضة اللحظة “.

وكان “المرصد” المعارض قال في الـ 12 من شباط “إنه طفل لقي مصرعه برصاص عناصر “الجندرما” التركية، أثناء عمله مع جده في أرض زراعية تبعد 500 متر عن الجدار الحدودي في قرية سلهب بريف جسر الشغور الشمالي غربي إدلب”.

ويستهدف عناصر حرس الحدود التركي بالرصاص، المواطنين أثناء اقترابهم من الشريط الحدودي، كما يطلق العناصر النار عشوائيًا منعًا لأي محاولة اقتراب منها.

وكان “المرصد” نقل في الـ 4 من شباط أن طفلا آخر قضى برصاص حرس الحدود التركي “الجندرما” خلال محاولته دخول الأراضي التركية من منطقة حيلت التابعة لناحية حارم عند الحدود السورية مع لواء اسكندرون السليب بريف إدلب.

يذكر أن عدد المدنيين السوريين الذين استشهدوا برصاص قوات “الجندرما” منذ انطلاق الحرب في سوريا وصل إلى 464 مدني، من بينهم 84 طفلاً دون الثامنة عشر، و44 مواطنة فوق سن الـ18.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى