محليات

الطيران العربية السورية: حسم 50% على الشحن الصادر والوارد للمشاركين في معرض دمشق الدولي

قال مدير عام مؤسسة الطيران العربية السورية، طلال عبد الكريم أن “المؤسسة ستمنح حسم 50 % على الشحن الصادر والوارد للمشاركين في معرض دمشق الدولي بدورته الستين”، مؤكداً “مشاركة المؤسسة في المعرض ضمن جناح القطاع العام”.

وأشار عبد الكريم، بحسب صحيفة “الثورة” الرسمية، إلى أن “تسهيلات النقل التي ستقدمها وزارة النقل ترتبط بالوضع الفني لطائرات المؤسسة، وحسب توفر الإمكانيات”.

وأضاف “كما ستقوم المؤسسة بمنح الزائرين والمشاركين بالمعرض حسم 15% على التذاكر الصادرة ضمن جناح المؤسسة، من القطر إلى الخارج خلال أيام المعرض فقط”.

وأوضح عبد الكريم أن “المؤسسة ستقوم بمنح تذاكر مجانية خلال أيام المعرض، وذلك سيتم ضمن جناح الوزارة “بمعدل خمس تذاكر عن كل يوم”.

ولفت إلى أن “السحب على التذاكر الممنوحة سيتم في اليوم الأخير من المعرض، بحضور وسائل الإعلام والمعنيين في الوزارة والمؤسسة العربية للإعلان”.

وأوضح أن “عملية توزيع البطاقات على الزائرين والضيوف ستتم عن طريق إجراء السحوبات، من خلال التسجيل على المسابقة أثناء فعاليات المعرض ضمن جناح الوزارة”.

يذكر أن معرض دمشق الدولي ينطلق بدورته الستين للعام الثاني، بعد انقطاعٍ دام لسنوات جراء الحرب، ويقام في مدينة المعارض في الفترة بين 6 إلى 15 أيلول.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى