محليات

الضرائب والرسوم تحدد موعد الامتحان الشفهي للناجحين في مسابقتها

 

حددت الهيئة العامة للضرائب والرسوم يومي 30 أيلول الجاري و1 تشرين الأول موعدا للامتحان الشفهي للناجحين من المتقدمين للمسابقة التي أعلنت عنها الهيئة لتعيين عاملين من الفئة الثانية من حملة شهادة الثانوية العامة والصناعية والمعاهد التقانية.

وبينت الهيئة في بيان أن موعد الامتحان الشفهي للمتقدمين من حملة شهادة الثانوية العامة في محافظات “دمشق وريف دمشق وطرطوس” والثانوية الصناعية والمعاهد التقانية “حاسوب ومالي ومصرفي” بالمحافظات كافة في تمام الساعة التاسعة بتاريخ “30-9-2016” ، بحسب “سانا”.

كما حددت الهيئة موعد الامتحان الشفهي للمتقدمين من حملة شهادة الثانوية العامة في محافظات حمص وحماة وحلب والسويداء والحسكة والقنيطرة ودرعا واللاذقية في تمام الساعة التاسعة بتاريخ 1-10-2016.

وكانت الهيئة أصدرت في وقت سابق أسماء الناجحين في الامتحان التحريري الذي أجراه المتقدمون لمسابقة تعيين عاملين من الفئة الثانية من حملة شهادة الثانوية العامة والصناعية والمعاهد التقانية.

ويمكن للمتقدمين إلى الامتحان التحريري زيارة الموقع الالكتروني للهيئة العامة للضرائب والرسوم والاطلاع على أسماء الناجحين ومواعيد الامتحان الشفهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى