محليات

الصناعة: على الناجحين في مسابقة الرقابة المالية مراجعة جهات فرزهم

طلبت وزارة الصناعة من المتقدمين الناجحين في مسابقة الجهاز المركزي للرقابة المالية والمفرزين إليها مراجعة الجهات المحددة لتعيينهم فيها لاستكمال الأوراق الثبوتية وإجراءات تعيينهم فوراً.

وأوضحت الوزارة، بحسب “سانا”، أنه “يمكن للناجحين المفرزين الاطلاع على أسمائهم والجهات المفرزين إليها والأوراق المطلوبة على موقع الوزارة الرسمي وصفحة فيس بوك الرسمية للوزارة”.

وبينت الوزارة أن الأوراق المطلوبة هي “صورة عن الهوية الشخصية وشهادة لا حكم عليه وإخراج قيد وصورة مصدقة عن وثيقة التخرج وشهادة قيد عمل ووثيقة غير عامل من السجل العام للعاملين في الدولة ووثيقة تبرع بالدم أو إعفاء من التبرع وشهادة صحية من لجنة فحص العاملين بعد الحصول على إحالة من الجهة المفرز اليها ونشرتا استعلامات تجريها الجهة المفرز اليها مع الصور الشخصية والطوابع اللازمة”.

واعتمدت الوزارة خلال فرز الناجحين بالمسابقة على معايير حاجة الجهات التابعة للاختصاص وقرب مكان السكن قدر الإمكان من مكان التعيين والمحافظة التي تم تقديم المسابقة فيها، بحسب “سانا”.

وكان الجهاز المركزي اعلن أسماء الناجحين بتاريخ 24-7-2017 وبعد أن استكمل حاجته من الناجحين تم فرز 67 ناجحاً منهم إلى وزارة الصناعة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى