العناوين الرئيسيةمحليات

الصحة تحدد مراكز لطلاب السنة الأخيرة من كليتي الطب البشري والأسنان لأخذ اللقاح ضد كورونا

حددت وزارة الصحة مراكز صحية لأخد التطعيم ضد كوفيد 19 في عدد من مشافي المحافظات وذلك لطلاب السنة السادسة بكلية الطب البشري والسنة الخامسة بكلية طب الاسنان بمختلف المحافظات

ودعت الوزارة في بيان، الطلاب الراغبين بأخذ بالتوجه إلى المراكز التي خصصتها لهذه الغاية اعتباراً من غد الأحد خلال أوقات الدوام الرسمي مصطحبين معهم الهوية الشخصية والبطاقة الجامعية، مشيرة إلى أنه “أنه يمكن للطلاب المشار إليهم تلقي التطعيم في أي مركز من المراكز المخصصة”.

وخصصت الوزارة في محافظتي دمشق والقنيطرة يمكن أخذ اللقاح في مشفى الطوارئ بمدينة الفيحاء الرياضية، وفي ريف دمشق بمشفى القطيفة الوطني وشعبة الأمراض السارية والمزمنة بحي الميدان.

وفي السويداء حددت الوزارة مشفى الشهيد زيد الشريطي وبناء مركز السل لآخذ اللقاح وفي درعا مركز الباسل مقابل المركز الثقافي.

وفي حلب حددت الوزارة مشفى الرازي، وبدير الزور في مشفى الأسد وشعبة الرعاية الصحية الأولية، وفي حمص بمركز الإنشاءات الصحية .

وفي حماة بالهيئة العامة للمشفى الوطني ومركز حي النصر، وفي اللاذقية بمشفى التوليد والأطفال، وفي طرطوس بالهيئة العامة لمشفى الباسل، وفي الحسكة ضمن مقر مديرية الصحة.

يشار إلى أن وزارة الصحة خصصت 81 مركزا بمختلف المحافظات لتقديم التطعيم ضد كوفيد 19 للمواطنين بعد التسجيل عبر المنصة الالكترونية المخصصة على موقع الوزارة، كما تواصل تقدم التطعيم للكوادر الصحية العاملة في المؤسسات الصحية العامة والخاصة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى