العناوين الرئيسيةثقافة وفن

الشركة المنتجة لمسلسل “للموت” تكذب سيرين عبد النور

ردّت شركة الإنتاج “إيغل فيلمز” اللبنانية للمنتج جمال سنان من خلال بيان لها على ما أسمته ادعاءات تطال كواليس مسلسل “للموت”، بعد أن كشفت الفنانة سيرين عبد النور خلال إحدى المقابلات عن حقيقة دور (سحر) الذي أدته الفنانة ماغي بو غصن في المسلسل على موسمين بأنه كان لها.

وقالت الشركة في البيان: “يهم الشركة كما يهم المخرج فيليب أسمر، والكاتبة ندين جابر وفريق عمل مسلسل (للموت) أن ينفوا كل ما قيل مؤخراً، وأن يؤكدوا جازمين بأنّ الادعاءات والروايات التي تم بثها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة وفيها تحوير للحقائق”.

وتابعت في البيان: “الجميع يؤكد على أن مسلسل (للموت) الذي عرض على موسمين في رمضان 2021 ورمضان 2022، لا يزال بكل فخر وامتنان حديث الناس، أحضرته الكاتبة نادين جابر وعرضته على المنتج جمال سنان قبل سنوات، بدون حاجة لوسيط أو طرف ثالث”.

وأضافت الشركة: “اتفقا معاً برفقة المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق Eagle Films المعني فقط”.

وأضاف البيان: “كان من المنويّ في بادئ الأمر إنتاج المسلسل خارج رمضان، لكن تقرر بعد ذلك أن يكون (للموت) حصان الشركة الرابح في المنافسة الرمضانية”.

وأردفت الشركة: “انطلق العمل على تنفيذ المشروع وبعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من الفنانة ماغي بو غصن والفنانة دانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما”.

وختمت الشركة في البيان: “انطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ وكل ما يقال عدا ذلك هو محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفها التضليل، وهو كلام غير شفاف وغير مهنيّ”.

وصرحت الفنانة سيرين عبد النور مؤخراً أنها كانت من المفترض أن تلعب دور “سحر” الذي جسدته الممثلة ماغي بو غصن في العمل.

وقالت “عبد النور” في مقابلة مع “ET بالعربي”: اسم الشخصية الأولي كان لمى، لكنني اخترت لها اسم سحر، وعُرِض علي الدور حينها من قبل المنتج زياد شويري مثلما عرض على نادين الراسي وورد الخال”.

وأضافت “عبد النور”: “اسم المسلسل كان الجوزاء وليس للموت، كل شيء قسمة ونصيب وماغي بو غصن نجحت في العمل ويمكن كانت بحاجة العمل أكثر مني”.

يذكر أن مسلسل للموت إخراج فيليب أسمر، وتأليف نادين جابر، وعرض على جزئين، فيما غنّى شارة المسلسل الفنان السوري ناصيف زيتون.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى