محليات

الشركة العامة للنقل الداخلي في حمص تعلن عن حاجتها لـ 120 عاملاً

أعلنت الشركة العامة للنقل الداخلي بحمص عن “حاجتها لتعيين عدد من المواطنين السوريين أو من في حمكهم من الفئة الرابعة و الخامسة بموجب اختبار وفق المؤهلات والأعداد المطلوبة و بأجر بدء التعيين للفئة الرابعة و الخامسة”.

وقال مدير الشركة علي الحسين لتلفزيون الخبر إن “الشركة بحاجة إلى تعيين 70 سائقاً من حملة شهادة التعليم الأساسي على أن يكونوا حاصلين على إجازة سوق عامة فئة د 2 و 40 مهنياً من حملة شهادة التعليم الأساسي بالإضافة إلى عشرة حراس من حملة شهادة التعليم الأساسي و ممن تتوفر لديهم اللياقة البدنية”.

وأوضح إعلان الشركة الذي حصل تلفزيون الخبر على نسخة منه، أن “الأوراق المطلوبة للمسابقة هي : تعهد خطي يقدم إلى ديوان المديرية و صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي و شهادة الخبرة مصدقة أصولاً وصورة مصدقة عن شهادة قيد العمل”.

وبالنسبة لذوي الشهداء، اشترطت الشركة إرفاق وثيقة استشهاد أو عجز تام صادر عن مكتب الشهداء – مكتب الأمن القومي – الاتحاد العام لنقابات العمال.

يشار إلى أن تقديم الطلبات يتم في الديوان العام للشركة العامة للنقل الدخلي يبدأ اعتباراً من تاريخ 2017/11/14 و لغاية 2017/12/، وذلك بحسب مدير الشركة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى