العناوين الرئيسيةرياضة

الشرطة العراقي يضم الجناح محمود المواس

كشف موقع “كوورة” عن توصل إدارة نادي الشرطة العراقي لاتفاق نهائي مع جناح المنتخب السوري محمود المواس لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من إدارة نادي الشرطة في تصريحات للموقع إن: “المفاوضات مع لاعب المنتخب السوري محمود مواس وصلت لمراحل نهائية”.

وتابع الموقع: “هناك توافق بين المواس والشرطة على إكمال الصفقة وانخراط اللاعب في وقت مبكر بالفريق والمباشرة في التحضير للموسم المقبل”.

وتأتي أنباء انضمام المواس للشرطة قادما من “بوتوساني” الروماني، بالتزامن مع معلومات عن اقتراب النادي العراقي من تعيين مدرب منتخب سوريا السابق التونسي نبيل معلول، مدربا للفريق.

وكان جناح منتخب سوريا السابق فهد اليوسف، غادر صفوف الشرطة العراقي، قبل أيام، بعد موسم قضاه رفقة “القيثارة”، قادما إليه من الوحدات الأردني، من دون تحديد وجهته المقبلة.

وانتقل لصفوف “العربي” الكويتي مهاجم منتخب سوريا مارديك مارديكيان، قادما من “الفيصلي” الأردني، بعد تجربة قصيرة لم تدم أكثر من عدة أشهر، قضى مارديك معظمها مصابا.

يذكر أن محمود مواس سبق وأن لعب لأم صلال القطري، المحرق البحريني، العربي الكويتي، والكرامة السوري، وكان نجم منتخب سوريا الأول، في عهد نبيل معلول.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى