العناوين الرئيسية

الشائعات تطال “الزعيم” مجدداً .. وهذه أبرزها

“الزعيم الأباصيري، في إسكندرية مفيش غيري” جملة يستذكرها محبّي الفنان المصري عادل إمام عندما ردّدها في مسرحية “مدرسة المشاغبين” في كل مرّة تخرج فيها شائعة وتطاله، وكأن الواقع فعلاً يتفرّد بالحديث عنه دون سواه.

وتظهر أخباراً كاذبة عن “إمام” كل فترة، خاصة الأخبار التي تخص صحته أو نقله للمستشفى حتى إنه كان هناك أخبار كاذبة عن وفاته.

وكانت آخر الشائعات التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من الدول العربية أنباء عن إصابة الفنان المصري عادل إمام بمرض “الزهايمر”.

ونفى شقيق “إمام” هذا الأمر، قائلاً: “عادل إمام يتمتع بصحة جيدة و الأخبار المتداولة حول إصابته بمرض (الزهايمر) ماهي إلا مجرد شائعات من أجل (التريند)”.

وأضاف: “يستعد عادل إمام حالياً لتصوير فيلمه الجديد الذي سوف يشاركه فيه نجله محمد إمام”.

وفي عام 2020، خرجت أخبار عن الفنان عادل إمام بأنه أصيب بمرض فيروس كورونا، حيث تصدّرت تلك الأخبار مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت هذه الشائعة بسبب عدم حضور “إمام” لحفل تكريم آنذاك، حيث تسلّم عنه التكريم المخرج رامي إمام ابنه الأكبر.

وفي عام 2021، خرجت شائعة أخرى حول اعتزال “إمام” التمثيل بسبب حالته الصحية التي لن تسمح له بالعمل فيما بعد.

وخلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج عبّر “إمام”، مؤخراً عن حزنه الشديد حول الشائعات التي تطاله، قائلاً: “الناس عايزني أموت ليه.. أنا في البيت أقرأ الجرائد وأحل كلمات متقاطعة وصحتي جيدة”، بحسب “ليالينا”.

يشار إلى أن “إمام” جسّد عام 2010 في فيلم (زهايمر) شخصية أصيبت بهذا المرض فعلياً، وشارك معه في الفيلم الفنان أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم وغيرهم.

يذكر أن آخر عمل للفنان “إمام” هو مسلسل (فالنتينو) الذي قدّمه في شهر رمضان عام 2020، وشاركته في البطولة الراحلة دلال عبد العزيز مع بعض النجوم، وكان المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى