العناوين الرئيسيةمحليات

السيدة الأولى تشارك أبناء ناحية الفاخورة بريف اللاذقية احتفالهم بانتصارهم على الحريق

شاركت السيدة أسماء الأسد أبناء ناحية الفاخورة بريف اللاذقية احتفالهم بانتصارهم على الحريق الذي ضرب ناحيتهم كما ضرب بلدات وقرى أخرى.

وقالت السيدة أسماء بحسب صفحة رئاسة الجمهورية عبر مواقع التواصل: “تمشي الإرادة فوق الجمر فتصنع نصراً بطعم الزرع والشجر والخير، وأن يقوى العمل على المُصيبة، ويقوى الأمل على المحنة فيصنعان معاً بيادر خضراء تكسر قسوة الحريق”.

وتابعت “قبل نحو عامين كانت النيران تأكل بلا رحمة آلاف الهكتارات في اللاذقية وطرطوس وحمص، لكن قوة أبناء البلدات والقرى وسواعدهم الصادقة أعادت تلك القرى خضراء متعافية”.

وفي حديثها مع الأهالي، قالت السيدة أسماء أنه “منذ سنتين تقريباً أتينا وسيادة الرئيس إلى هذه المنطقة بعد الحرائق، والمشهد كان مؤلماً وقاسياً.. هذا المشهد طبعاً كان مؤلماً لنا كلنا كسوريين لكنه أيضاً كان مؤلماً لكم بشكل أكبر أنتم أهل هذه الأرض وأهالي هذه القرى”.

وختمت السيدة أسماء “أنا وسيادة الرئيس فخورين بكم وفخورين بمحبتكم وانتمائكم لأرضكم، فخورين بحيويتكم وبالنتائج الهائلة التي حققتموها خلال فترة قصيرة.. منحبكم كتير وأكيد مكملين معكم لترجع خَضرة وأكتر”.

يذكر أن السيدة أسماء الأسد شاركت قبل أيام أبناء دار الأيتام للجمعية الخيرية الإسلامية بحي السريان في حلب بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال زيارتها و الرئيس بشار الأسد للمدينة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى