العناوين الرئيسيةمن كل شارع

السيارات المتضررة بالحرب “تغلق” باب إحدى المدارس في حمص

اشتكى عدد من أهالي حي الخالدية والأحياء المجاورة له بمدينة حمص، عبر تلفزيون الخبر، تواجد عدد من هياكل السيارات المتضررة نتيجة الحرب أمام باب مدرسة أم سلمة المخزومية بحي الخالدية.

وقال أحد سكان الحي لتلفزيون الخبر” يكاد باب المدرسة يختفي لكثرة الهياكل والخردة وقطع الحديد، الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على حياة أبنائنا وسلامتهم”.

وأضاف آخر لتلفزيون الخبر” لم نترك جهة في المحافظة دون الطلب منها إزالة هذه الهياكل دون أي تجاوب منهم، لدرجة قيام صفحات تلك الجهات بحظري كي لا يسمعوا مطالبنا”.

وتابع المشتكي” هل علينا انتظار وقوع انفجار من إحدى تلك المخلفات حتى يتم سماع أصواتنا وتتحرك الجهات المسؤولة لإزالة هذه الخردة التي لن تكلفهم الشيء الكثير”.

من جانبه، أكد مدير النظافة في مجلس مدينة حمص، المهندس عماد الصالح، لتلفزيون الخبر أن” الشكوى وصلت من الأهالي، وسيتم إزالة تلك الخردة وهياكل السيارات خلال الأسبوع القادم”.

يشار إلى أن هياكل السيارات المتضررة نتيجة الحرب ماتزال موجودة بكثرة في أحياء مدينة حمص التي شهدت أعمالاً عسكرية دون إزالتها حتى الآن، حيث أشار “الصالح” في وقت سابق، إلى أن العمل المتعلق بهذا الأمر من اختصاص فرع المرور والنقل أكثر مما هو من اختصاص مجلس المدينة كونها ملكيات خاصة للمواطنين.

عمار ابراهيم تلفزيون الخبر حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى