العناوين الرئيسيةرياضة

السومة يفوز على غوام .. ومنتخبنا يتابع “أداءه المخجل” رغم تصدره

تصدر منتخبنا مجموعته في التصفيات المزدوجة بعد فوزه على غوام بأربعة أهداف نظيفة، رغم أدائه المخجل، سجل منها كابتن المنتخب عمر السومة “هاتريك” رغم ضعف الأداء.

وجاءت صدارة منتخبنا كهدية من المنتخب الفيليبيني، بعد تعادله مع الصين، بدون أهداف ليصبح منتخبنا بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط والصين بعده في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وسجل منتخبنا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة برأسية عمر السومة وبدأ بعدها مستوى منتخبنا بالانخفاض وسيطرة العشوائية داخل أرضية الملعب واستمرار الضعف في خط الدفاع لمنتخبنا.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل السومة الهدف الثاني لمنتخبنا من تسديدة قوية عند الدقيقة ٤٤ لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين.

ودخل منتخبنا الشوط الثاني تائهاً، الأمر الذي شجع منتخب غوام على الانطلاق والضغط على منتخبنا محاولاً تقليص الفارق في ظل عشوائية خط دفاعنا وتألق الحارس ابراهيم عالمة في عدة كرات.

وفي الدقائق العشرة الأخيرة سجل السومة هدفه الثالث في المباراة والسابع في التصفيات الحالية قبل أن يخرج من المباراة بسبب شد عضلي.

وسجل اللاعب محمود المواس الهدف الرابع في الدقيقة ٩٤ لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا برباعية نظيفة على منتخب غوام الضعيف.

وبالرغم من الفوز وصدارة المجموعة إلا أن الجماهير السورية غير راضية عن أداء المنتخب ومتخوفة من وضع المنتخب في المباراة القادمة أمام الصين وأمام منتخب الفيليبين الذي بدأ مستواه بالتصاعد وتعادل مع الصين بعد خسارته من منتخبنا بنتيجة ٥-٢.

يُذكر أن منتخبنا سيلتقي مع منتخب الصين في ختام مرحلة الذهاب يوم ١٤-١١ القادم على أرض منتخبنا الافتراضية في الإمارات لتحديد صدارة المجموعة في مرحلة الذهاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى