رياضة

السومة والخريبين يتواجهان في نهائي كأس السعودية

يواجه نجما منتخب سوريا عمر السومة وعمر خريبين بعضهما في نهائي الكأس السعودي، يوم الخميس المقبل 18 أيار.

وستكون هذه المواجهة هي الثانية خلال الموسم الحالي، بين لاعب النادي الأهلي عمر السومة، وزميله في المنتخب عمر خريبين في نادي الهلال.

وكان اللاعبان تواجها لأول مرة في 15 نيسان الماضي، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بالتعادل دون أهداف.

ويشهد الموسم الحالي تألقا لنجمي منتخب سوريا، فالخريبين، الذي يقاتل ناديه الهلال للتعاقد معه رسميا بدلا من عقد الإعارة من نادي الظفرة الإماراتي، ساهم في تتويج الهلال بلقب الدوري وسجل ثلاثية في مرمى التعاون في نصف نهائي الكأس.

في حين يواصل السومة تألقه مع نادي الأهلي، وحصل على لقب هداف الدوري السعودي للعام الثالث على التوالي، وتمكن من الوصول مع ناديه إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا.

ويستعد اللاعبان لقيادة هجوم منتخب سوريا أمام الصين ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، الشهر المقبل، ووديتي عمان واليابان قبلها، بعد أن تم استدعاء السومة للعب في صفوف المنتخب السوري الأسبوع الماضي.

يذكر أن نادي الأهلي وصل إلى النهائي بعد الفوز على الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين تأهل الهلال على حساب نادي التعاون، الذي يلعب له السوري جهاد الحسين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى