محليات

السورية للطيران: تخصيص رحلتين إضافيتين للطلبة الجامعيين بين القامشلي ودمشق

قالت مديرة مكتب الشركة السورية للطيران نوال الحسين إنه “تم الإعلان عبر مكتب السورية عن تخصيص رحلتين إضافيتين للطلبة الجامعيين، بتاريخ السادس والثامن من الشهر الحالي”.

وأوضحت الحسين بحسب صحيفة الوطن شبه الرسمية أن “الشركة السورية للطيران هي الشركة الوحيدة الملتزمة بالحسميات بعكس الشركات الخاصة”.

وأضاف الحسين أن “الشركة السورية للطيران توفر حسومات بنسبة 60% للعسكريين و50% لذوي الشهداء والمعوقين ومرافقيهم و25% للطلبة الجامعيين”.

أكدت الحسين أنه “تم إعلام المكتب ببدء العمل بالبرنامج الذي كان متوقفاً خلال الفترة الماضية، ليبدأ البرنامج في13 من شهر تموز الماضي، و قمنا بتوزيع مرضى السرطان وذوي الشهداء والطلبة بالدرجة الأولى على الرحلات”.

و تابعت الحسين “كما بدأنا باستصدار بطاقاتها بدءاً من تاريخ 15 – 7 ولغاية 22 – 7 -2017 منه، وذلك وفق مخصصات مكتب الحسكة البالغة 20 بطاقة فقط للرحلة الواحدة العادية والإضافية”.

وأكملت الحسين “أنجزنا حجز ما يقارب من 300 تذكرة تم توزيعها على 16 رحلة، وأنهينا مواعيد البرنامج لغاية يوم 28 آب الجاري نتيجة للازدحام الشديد على الحجز بفعل التراكم الذي رافق توقف البرنامج”.

وكانت رحلات الطيران المدني من مطار القامشلي إلى مطاري دمشق واللاذقية الدوليين توقفت خلال الفترة الماضية، و توقف البرنامج الخاص بالحجز لفترة 12 يوماً متواصلة منذ مطلع شهر تموز الفائت ولغاية اليوم الـ 13 منه لأسباب فنية.

و أدى توقف الرحلات إلى ازدحام شديد أمام مكاتب شركات الطيران السورية، في ظل ارتفاع أسعار الشركات الخاصة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى