العناوين الرئيسيةرياضة

السنغالي “ساديو ماني” ضمن تشكيلة المنتخب في مونديال قطر..هل نفع السحر؟

أثار اللاعب السنغالي “ساديو ماني” الشكوك حول إمكانية اللعب في كأس العالم، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة أمام بريمن في الدوري الألماني.

إلى أن أعلن مدرب منتخب السنغال “أليو سيسي” ، يوم الجمعة، قائمة الـ26 لاعباً الذين سيسافرون إلى قطر للمشاركة في منافسات بطولة مونديال 2022، والتي شهدت مفاجأة كبيرة بضم المهاجم الهداف “ساديو ماني”، الذي أصيب قبل أيام قليلة.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن منتخب السنغال يستعين بـ “أطباء السحرة ” من أجل تسريع تعافي “ساديو ماني” ولحاقه بمباريات مونديال قطر 2022 مع “أسود التيرانجا”.

وأكدت الصحيفة أن الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، السنغالية “فاطمة سامورا” اعترفت بأن السنغال تستعين بمتخصصين في هذا النوع من العلاج من أجل إعادة ماني للعب في أسرع وقت، وقالت “نأمل في معجزة”.

من جانبه، أشار النادي البافاري خلال بيانه إلى خضوع لاعبه للمزيد من الفحوصات الطبية في الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا وجود تواصل مستمر مع الجهاز الطبي في المنتخب السنغالي لمتابعة حالة اللاعب.

وعلق مدرب الفريق “جوليان ناغليسمان” في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه ضد شالكه، بالدوري الألماني بقوله “ماذا يعني طبيب ساحر؟ لن أتحدث عن ذلك.

وأكمل مدرب بايرن ميونخ” ساديو ماني هو أساس منتخب السنغال والجميع يريده أن يشارك في المونديال لكن ان استمرت الإصابة فلن يلعب ،وأضاف: صحة ساديو ماني أهم من كل شيء، وأهم من كرة القدم وهذا موقفنا”.

يذكر أن المنتخب السنغالي يشارك في بطولة كأس العالم بقطر 2022، في المجموعة الأولى مع منتخبات قطر والإكوادور وهولندا، وتقام بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم.

وتأهل “أسود التيرانغا” إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد تغلبه على منتخب مصر بركلات الترجيح 3-1، وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف، بعد فوز الفراعنة ذهاباً بهدف نظيف أيضاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى