محليات

السالم : 2019 متقدماً لاختبار انتقاء مدرسين في اللاذقية

أوضح محافظ اللاذقية خضر السالم أن “عدد المتقدمين لاختبار انتقاء المدرسين في اللاذقية بلغ 2019 متقدماً، وحاجة المحافظة 350 لسد الشواغر سواء من أبناء المحافظة أو الوافدين الذين تقدموا للتدريس لصالح المحافظة”.

وأضاف السالم لتلفزيون الخبر أنه “تم اتخاذ الاجراءات المناسبة من قبل مديرية التربية والجهات الأخرى وتجهيز هذه المراكز بكل ما يلزمها”.

وبين السالم أنه “كما رأينا أن الاختبارات تسير بشكل منظم، ولا توجد أية عقبة تعكر صفو الاختبار المؤتمت ولساعة ونصف من الوقت، وبعيد انتهاء الاختبار ستقوم الجهات المختصة بمتابعة العمل لانتقاء الناجحين”.

وأكد محافظ اللاذقية أن “المدرسين المختبرين لهم دور وأهمية كبيرة، من خلال المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال الأيام القادمة”.

وكان محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم، جال على عدد من مراكز اختبار انتقاء مدرسين لمحافظة اللاذقية من اختصاصات مختلفة، متفقداً سير عملية الاختبار والآليات الناظمة لها، وتوفر الظروف المناسبة لخوض المدرسين لهذه الاختبارات.

يذكر أن محافظة اللاذقية قبلت كافة الاختصاصات باستثناء اللغات العربي، الانكليزي، الفرنسي- التاريخ والجغرافية، وذلك لوجود فائض بهذه الاختصاصات في المحافظة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى