العناوين الرئيسيةثقافة وفن

ناصيف زيتون : الزواج مؤجل .. وهذا هو أقوى صوت عربي

قال الفنان ناصيف زيتون في مقابلة مع مجلة “سيدتي” إن “مشروع الزواج مؤجل في الوقت الحالي حتى إشعار آخر، مضيفاً أنه لا يضع شروطاً مسبقة لفتاة أحلامه، لكنه عندما يحين الوقت ستجمعه الدنيا بالشريك والحبيب دون أي ترتيب.

وأضاف زيتون أنه “يعتبر الفنان حسين الجسمي الصوت الأقوى في الوطن العربي، مشيراً إلى أن أغنية “مهم جدا” للجسمي من الأغاني التي تمناها أن تكون له”.

ولم يخف زيتون رغبته في دخول عالم التمثيل مضيفاً “حالياً لا يوجد شيءٌ جديٌ حيال هذا الأمر، لكنني أحب إذا جاءت لي فرصة مناسبة أن آخذ هذه الخطوة عما قريب”.

وكشف زيتون أنه يجهز لمفاجأة لجمهوره ستكون أغنية باللغة الفصحى، بالإضافة إلى أغنية جديدة ستكون بالعامية المصرية.
وعبر عن سعادته بوصول المشاهدات في قناته إلى المليار مشاهدة، مشيراً إلى أن ذلك يلقي عليه مسؤوليات إضافية في اختيار أعماله المستقبلية.

وعن طرح أولى أغانيه باللهجة العراقية “فارقوني” قال زيتون: “أتمنى أن تصل لأكبر عدد من الناس، وأن يتقبلني الجمهور بهذا اللون، لأنها المرة الأولى التي أغني فيها اللون العراقي، وأن تكون “فاتحة خير” أكتسب منها جمهوراً جديداً”.

ونجح زيتون في تحقيق نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة من خلال أغانيه، مثل “مجبور” من مسلسل الهيبة، و “ما بظن”، وآخرها أغنية “فارقوني”.

يذكر أن ناصيف زيتون حاز على جائزة أفضل ألبوم غنائي في العالم العربي لعام 2016، ضمن مسابقة سنوية يقيمها موقع “آيتونز” وشركة “آبل ميوزك” العالمية.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى