سياسة

الرئيس الأسد يستقبل وزير الطرق والمدن الإ يرانية

استقبل الرئيس بشار الأسد وزير الطرق والمدن الإ يرانية رستم قاسمي والوفد المرافق له.

وأعلن حساب رئاسة الجمهورية العربية السورية على وسائل التواصل أن “الرئيس الأسد يستقبل رستم قاسمي وزير الطرق وبناء المدن، رئيس اللجنة الاقتصادية السورية – الإيرانية المشتركة من الجانب الإيراني والوفد المرافق له”.

وتابع حساب الرئاسة “جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين سوريا و إ يران وخاصةً على الصعيد الاقتصادي حيث أكد الرئيس الأسد على أهمية إقامة مشاريع جديدة تحقق المنفعة الاستراتيجية المشتركة لسوريا وإيران وتربط بين قطاع الأعمال في كلا البلدين”.

وكما تناول الحديث وفق حساب الرئاسة “سبل توسيع مجالات العمل الثنائي في القطاعين العام والخاص وتشجيع الاستثمارات المشتركة بهدف إعطاء دفعةٍ جديدةٍ للروابط التجارية والاقتصادية”.

وختم حساب الرئاسة أن الوزير قاسمي “جدد التأكيد على الموقف الثابت لبلاده في دعم صمود الشعب السوري في وجه الحرب الإ رهابية التي يتعرض لها وحرصها على توسيع التعاون بين البلدين في كل المجالات التي تخدم مصالح الشعبين الصديقين”

يذكر أن الوفد الإ يراني التقى الأربعاء أيضاً وزير الخارجية والمغتربين فيصل مقداد كما يتطلع لعقد اجتماعات مع مسؤولين في الحكومة لبحث تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى