العناوين الرئيسيةمحليات

الرئيس الأسد لرجال الجيش في عيدهم: كنتم في الحرب أسيادا وأحرارا وأباة

أكد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة أن رجال الجيش كانوا مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل الحرب الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً وأباة وأن ما حققوه كان كبيراً بإنجازاته عظيماً بانتصاراته.

وقال الرئيس الأسد في كلمة وجهها إلى القوات المسلحة عبر مجلة جيش الشعب بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجيش العربي السوري: “يا رجال البطولات والعزائم والهمم، أتوجه إليكم اليوم بمشاعر ملؤها الفخر والتقدير بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري.. وأحييكم تحية الأبطال الميامين.. حماة الديار وصناع الانتصار”.

وتابع الرئيس الأسد: “أحييكم ضباطاً وصف ضباط وجنوداً شجعانا بهذا العيد المجيد الذي يجسد رسوخا وتجذراً لقيم الأصالة والانتماء، وتجدداً وانبعاثاً لحاضر ومستقبل عنوانه الكرامة والسيادة والإباء”.

وأضاف الرئيس الأسد: “يا أبناء قواتنا المسلحة الشجعان، كنتم مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل هذه الحرب الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً وأباة.. في وقت توهم فيه البعض أنهم قادرون على تطويع إرادتكم والنيل من عزيمتكم فأسقطتم أوهام غطرستهم”.

وأردف الرئيس الأسد “جابهتم عربدات قوى الشر والإرهاب الذين استمرؤوا الغدر والعدوان وأثبتم في خضم التحديات وغمار المعارك أنكم أهل الثبات والتضحية والإقدام والشجاعة.. لا تعرفون الخوف أو التردد.. ولا ترتضون عن المجد والعلياء بديلاً.. وترخصون المهج والأرواح في الدفاع عن كرامة الوطن وسلامة أبنائه”.

وتابع الرئيس الاسد: “إن ما حققتموه كان كبيراً بإنجازاته، عظيماً بانتصاراته. وتجلى بوضوح على امتداد ما يزيد عن تسع سنوات من عمر هذه الحرب الإجرامية التي مارست فيها القوى الاستعمارية شتى أشكال الإرهاب والعدوان على سورية وشعبها الصامد”.

ونوه الرئيس الاسد : “يا أبطال جيشنا الباسل.. أهنئكم مرة ثانية بهذا اليوم المجيد وأنتم تجددون العهد الذي عاهدتم في الدفاع عن الأرض والسيادة وصون الشرف والكرامة”.

وأضاف الرئيس الاسد: “أدعوكم إلى مواصلة مسيرتكم المظفرة، مسيرة الرجولة والبطولة والتضحية والفداء التي تستكملون من خلالها تحرير كامل تراب الوطن من شراذم الإرهاب ودنس الاحتلال”.

وختم الرئيس الأسد “أنتم معقد الأمل والثقة، وبكم تشمخ الهامات وتتحقق الأمجاد وينتصر الوطن، الرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار، والشفاء لجرحانا الأبطال،وكل عام وأنتم بخير”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى