رياضة

الذهاب من الدوري السوري ينتهي بصدارة جيشاوية

انتهت مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم، وتمكن نادي الجيش من الحفاظ على صدارته مع نهاية الجولة الثالثة عشر والأخيرة في الذهاب.

وواجه نادي الجيش نادي حطين في المباراة التي كان عنوانها واضح للجيش وهو الصدارة لا غير، وتمكن من تحقيق هدفه بفوزه بهدفين نظيفين سجلهم بهاء الأسدي وعز الدين عوض.

وحاول الاتحاد الاستفادة من أي تعثر يحصل للجيش أنهى مواجهته مع المحافظة بفوز عريض أربعة أهداف مقابل هدف سجلهم للاتحاد حسام العمر (هدفين) وعبد الله نجار (هدفين)، وللمحافظة وسيم بوارشي.

واستطاع الوحدة الحفاظ على تقدمه وصراعه على الوصافة مع الاتحاد بفوزه على حرفيين حلب بهدف وحيد سجله عبدالهادي شلحة، وليتوقف الحرفيين عن حصد النقاط للجولة الثانية على التوالي.

من حين ماتزال متلازمة “اللا فوز” ترافق تشرين الباحث عن فوز ينعش به آماله وجماهيره، وتعادل مع الشرطة بهدف لمثله في مباراة كان يحتاج الفوز بها لرفع المعنويات على أقل تقدير، سجل للشرطة محمد عبادي ولتشرين خالد كردغلي.

واستمر الكرامة في هدر النقاط وتعادل مع النواعير بهدف لمثله سجلهم للكرامة عبد الله جنيات وللنواعير زاهر خليل، فيما فاز المجد على الجهاد بهدف أحمد قضماني.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مرحلة الذهاب الجيش متصدر برصيد 30 نقطة والاتحاد ثانيا 28 نقطة والوحدة ثالثا بنفس رصيد الاتحاد والطليعة رابع ب 20 نقطة والشرطة في المركز الخامس 19 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى