العناوين الرئيسيةحوادث

الداخلية تلقي القبض على شخص يستخرج فيزاً مزوّرة مقابل 16 مليون ليرة

ألقى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق القبض على شخص يحتال على المواطنين بحجة استخراج فيز مزوّرة مقابل مبالغ مالية كبيرة تصل لـ16 مليون ليرة.

وقالت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بإقدام المدعو (محمد خير – ش) على استخراج فيزا لابنه، ليتبيّن له عند التوجّه إلى أحد المكاتب المعدة لإصدار الفيز السياحية بأنها مزوّرة، وقد طلب مبلغ 16 مليون ل. س مقابل استخراجها”.

وتابعت الوزارة: “تمّ نصب الكمين اللازم للمدعو (محمد خير – ش) وإلقاء القبض عليه بمحلة شارع بغداد (عين الكرش) بدمشق، وبالتحقيق معه اعترف بأنه قد أنشأ شركة سياحة وسفر وهمية، لا أساس لها، وأنه يقوم باستخراج الفيز المزوّرة للمواطنين على أساس أنها نظامية مقابل مبالغ مالية كبيرة عن طريق المتواري (خالد – ك)”.

وأكّدت الوزارة أن التحقيقات مازالت جارية لإلقاء القبض على المتواري، ومصدر الفيز، وسيتم تقديم الملقى القبض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

يُذكر أن فرع الأمن الجنائي باللاذقية قام بتوقيف 5 أشخاص، الجمعة، بجرم التعدّي على الثروة الحراجية في ريف مدينة جبلة، ومصادرة أكثر من 55 طن أحطاب، وسيتم تسليم المقبوض عليهم للقضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى