محليات

الخسارة الأولى للمتصدر والساحل يفوز على جبلة وأهلي حلب يحسم ديربي مدينته

انطلقت مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيه حافظ تشرين على صدارته رغم الخسارة الاولى له من الوثبة، فيما فاز الساحل على جبلة في طرطوس، وحسم الأهلي الحلبي ديربي حلب لصالحه على حساب الحرفيين.

وفي المباراة التي جمعت بين الوثبة وضيفه تشرين، حقق المستضيف فوزه الأول في الدوري على حساب تشرين المتصدر الذي تلقى خسارته الأولى بعد 4 جولات من انطلاق الدوري.

وسجل البحارة أولاً عن طريق محمد مرمور، ليعود الوثبة ويسجل هدف التعادل عن طريق أنس بوطة، وقبل نهاية المباراة بالتعادل تمكن البوطة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 ومنح الفوز الأول لفريقه.

وحقق الساحل فوزاً مهماً على ضيفه جبلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة الرياضية في طرطوس، بحضور جماهيري كبير تخلله بعض المشاكل ورمي الأحجار والمفرقعات النارية من جمهور جبلة بعد تسجيل الساحل للهدف الأول.

وأنهى الساحل الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، عن طريق عن طريق مؤنس أبو عمشة ومحمد غلاب، وسجل جبلة في الشوط الثاني عن طريق كنان ديب، لتنتهي المباراة بفوز الساحل بهدفين مقابل هدف.

وحسم الاتحاد ديربي حلب بفوزه على الحرفيين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأصبحت هذه الخسارة الرابعة للحرفيين في الدوري وله تعادل واحد، وسجل للاتحاد أحمد كلزي وطارق هنداوي وحسام العمر وللحرفيين حسن مصطفى.

وحقق الكرامة فوزه الثاني في الدوري على الطليعة بهدف نظيف سجله علي خليل، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة حطين والمجد.

وخسر النواعير من الشرطة بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف الشرطة جلال الدكر وأمجد علي وهدف النواعير جاء عن طريق محمد ميدو.

يذكر أن الجولة الخامسة بقي منها مباراة واحدة ستقام يوم السبت وهي ديربي العاصمة بين الوحدة والجيش، وتأجلت المباراة بسبب وجود 4 لاعبين لنادي الجيش في وديات المنتخب الأول منهم حارسين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى