محليات

الخدمات الفنية بالسويداء تعلن أسماء الناجحين في اختبارها

أعلنت مديرية الخدمات الفنية بالسويداء أسماء الناجحين بالاختبار الذي أعلنت عنه والمقبولين للتعيين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وذلك حسب الشواغر المتوافرة في الملاك العددي لديها.

وأوضح مدير الخدمات المهندس أدهم أبو عسلي لـ”سانا” أن الناجحين بالاختبار والمقبولين للتعيين بلغ عددهم 2 من الفئة الثالثة لوظيفة كاتب من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها وشهادة خبرة بالحاسوب و 34 لوظيفة سائق من الفئة الرابعة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها وشهادة وسياقة فئة عامة.

كما تم قبول 3 لوظيفة ضارب آلة كاتبة و6 لوظيفة ميكانيكي و1 لوظيفة دهان و1 لوظيفة نجار و2 لوظيفة حداد من الفئة الرابعة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها وشهادة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات و8 لوظائف حارس وعامل ومستخدم من الفئة الخامسة من الملمين بالقراءة والكتابة.

وأشار أبو عسلي إلى أنه يتوجب على الناجحين في الاختبار التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة إلى دائرة شؤون العاملين في مبنى مديرية الخدمات الفنية الجديد خلال مدة أقصاها شهر تحت طائلة سقوط الحق في التعيين.

يشار إلى أن مديرية الخدمات الفنية بالسويداء أعلنت في شهر نيسان الماضي عن إجراء اختبار لتعيين عدد من العمال من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وذلك حسب الشواغر المتوافرة في الملاك العددي لديها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى