فلاش

الحواجز داخل مدينة طرطوس .. “باي باي”

تستفيق مدينة طرطوس لأول مرة منذ سنوات وشوارعها خالية من أي حاجز في أغلب المناطق، بعد حملة إزالة الحواجز داخل المدينة، التي أتت بعد توجيهات الرئيس الأسد خلال اجتماعه بالحكومة هذا لأسبوع.

وتمت إزالة الحواجز من أمام مبنيي المحافظة وفرع البعث وقيادة الشرطة، باتجاه الكورنيش واتجاه شارع الثورة، إضافة لفتح كامل شارع الثورة من دوار المرفأ وصولاً لحي الغمقة.

كما أزيلت حواجز منطقة الحمرات ومحيطها باتجاه الذهاب فيما بقيت مغلقة إياباً حيث يقع فرع أمن الدولة، وتمت أيضاً إزالة حاجز الهجرة والجوازات وتم فتح الطرقات بالكامل في تلك المنطقة.

و تم فتح شارع المشبكة شمال ثانوية الكرامة والشارع الموازي للدفاع المدني والملعب البلدي من الجهة الشمالية، وشوارع فرعية أخرى يتم فتحها تباعاً، بالإضافة لعدة حواجز أخرى في عدة مناطق.

كما تم تدشين عقدة الشيخ صالح العلي عند مدخل طرطوس الشمالي، وذلك بعد أن تم استكمال العمل فيها، وبعد أن تم إزالة حاجز الأمن العسكري، وبذلك يصبح الطريق نحو شعبة التجنيد أقرب.

وبقيت الحواجز على مدخل مدينة طرطوس الجنوبي، ورصد تلفزيون الخبر الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي في مدن بانياس وصافيتا في المحافظة، تطالب بإزالة الحواجز منها أسوة بطرطوس المدينة.

وكانت أفادت مصادر لتلفزيون الخبر أنه تم البدء بتوجيهات وزارة الداخلية بإزالة جميع الحواجز ضمن مراكز مدن دمشق حمص حماه اللاذقية و طرطوس و الإقتصار فيها على الحواجز العسكرية التابعة للقيادة العامة للجيش و القوات المسلحة على مداخل و مخارج المدن المذكورة.

إضافة لإزالة جميع الحواجز الاسمنتية و كل ما من شأنه قطع الطرق أمام أفرع الأمن التابعة للوزارة و قيادة الشرطة و المؤسسات العامة ومراكز المحافظات و منازل المسؤولين و ذلك خلال مدة أقصاها بداية شهر تموز القادم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى