رياضة

الحكيم : لم نستحق الخسارة امام قطر .. وليس لدينا هداف

قال أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري أن فريقه لا يستحق الخسارة 1-0 أمام نظيره القطري في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
واكد الحكيم في تصريحات لموقع “كوورة” : “المنتخب القطري لم يكن الأفضل حتى يفوز ولكنه سجل من ركلة جزاء، لعبنا بشكل جيد أول 30 دقيقة والهدف أزعجنا وأربك حساباتنا”.
 
وتابع “كنت راضيا عن أداء فريقي بنسبة كبيرة ولكن في النهاية هذه كرة القدم فيها الفائز والخاسر ونحن خسرنا جولة ولم نخسر المعركة حيث لدينا 6 مباريات نسعى للتعويض والبقاء ضمن أجواء المنافسة رغم صعوبة المهمة”.
 
وأضاف “نعمل بظروف صعبة ونفتقد للمهاجم الهداف، بكل تأكيد لو أمتلكنا ذلك اللاعب الذي يسجل من أشباه الفرص أو من جملة فرص لحققنا الكثير من الانتصارات ولتأهلنا لكأس العالم بسهولة ولكن للأسف المنتخب السوري لا يمتلك مهاجما صريحا”.
 
وواصل الحكيم قائلا “علينا طي صفحة الخسارة من قطر والتفكير فقط في مواجهة إيران في الجولة المقبلة وهي الأصعب ونتيجتها ستحدد مستقبلنا”.
 
وأكمل “خلال فترة التوقف سنعمل كجهاز فني على تلافي بعض الأخطاء التي وقعنا فيها في مواجهتي الصين وقطر لندخل مباراة إيران ونحن بأفضل حالاتنا”.
 
وختم حديثه “أعتذر لجمهورنا الكبير على عدم تحقيق الفوز على قطر ولكن نعده بأن تكون نتائجنا في الجولات المقبلة أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى