محليات

الحكومة قررت : لا عطلة يوم الثلاثاء

أفاد مصدر حكومي خاص لتلفزيون الخبر أنه “لا صحة للأخبار التي تحدثت عن إقرار عطلة يوم الثلاثاء 10 تشرين أول، كما لم تجر ِمناقشة الموضوع في أي جلسة من جلسات المجلس”.

وكان مواطنون سوريون دعوا على مواقع التواصل الاجتماعي مجلس الوزراء لإقرار عطلة يوم الثلاثاء، وذلك ليستطيعوا متابعة مباراة منتخبنا الوطني الحاسمة أمام استراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.

واحتج المواطنون بتوقيت المباراة الذي يصادف في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت سوريا، وهو ما سيجعل الطرقات “مسكرة”، فالمباراة التي ستنتهي الساعة الثانية، أو إذا مددت لأشواط إضافية وركلات جزاء، ستنتهي الثالثة، وهي بالأساس وقت ذروة وزحمة، فكيف سيكون الحال يوم المباراة، تساءل المواطنون؟.

ويتخوف بعض المطالبين بإقرار الثلاثاء كيوم عطلة من الرصاص العشوائي الذي تعود الشعب عليه كظاهرة سيئة ترافق مباريات المنتخب، مبينين أنه مع الزحمة وانصراف المدارس والموظفين المرافق لنهاية المباراة قد تقع حالات كثيرة من إطلاق الرصاص العشوائي بحجة الاحتفال، ما يؤدي لإمكانية وقوع ضحايا.

يذكر أن منتخبنا الوطني يلعب مباراة الإياب مع استراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في مدينة سيدني في استراليا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ماليزيا، أرضنا المفترضة، بهدف لمثله، علما أن المتأهل سيخوص مباراتي ذهاب وإياب مع رابع منطقة الكونكاكاف لتحديد المتأهل لكأس العالم، وينحصر الخيار بين كل من بنما أو الهندوراس، وبدرجة أقل الولايات المتحدة الأمريكية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى