العناوين الرئيسيةحوادث

الحكم بالإعدام على امرأة قتلت زوجها بالتعاون مع عشيقها بعد 3 محاولات فاشلة في حمص

أصدرت المحكمة العسكرية في حمص حكم الإعدام بحق امرأة قتلت زوجها بمشاركة عشيقها وذلك بعد ثلاثة محاولات فاشلة لقتله.

وفي تفاصيل القصة بحسب موقع “صاحبة الجلالة”، اتفقت “ش .ف” على قتل زوجها “ص .ي” بالتشارك مع عشيقها “س .ل” بهدف التخلص منه والتمكن من زواجها فيما بعد.

وأضاف الموقع “وبعد ثلاث محاولات فاشلة، لم تتمكن الزوجة من قتل الزوج من خلالها، نجحت في محاولتها الرابعة، حيث أبلغت الزوجة عشيقها بأنّ وليمةً عائليةً ستقام في المنزل، وأنّ عملية القتل ستتم بعد خروج المدعويين”.

وتابع “وبعد تأكد القاتل من خروج المدعويين واستكشافه للشارع ورصده مغادرة المدعويين منزل الزوج، أطلق العشيق من خلال باب المنزل المفتوح أكثر من 15 طلقة على المغدور ليسقط قتيلاً على الفور، فيما لاذ هو بالفرار مستقلاً درّاجته الناريّة”.

وتم كشف الجريمة عن طريق ابنتي الزوجة اللتين سمعتا صوت رجلٍ غريب في غرفة والدتهما قبل يوم من الجريمة، فحاولتا فتح الباب الذي كان مقفلاً فلم تستطيعا، لكنهما استطاعتا سماع حديث جرى بين والدتهما والعشيق، فحواه اتفاق الزوجة مع العشيق على قتل الزوج.

وبين الموقع أنه “بعد الفشل بفتح الباب اختبأت البنتان لتشاهدا وجه القاتل لحظة خروجه من غرفة والدهما، وتمكنتا من الحصول على هاتف والدتهما حيث قرأتا الرسائل المتبادلة بين والدتهما وعشيقها، والتي يتفقان فيها على قتل الزوج، لكنّ الخوف استبد بالطفلتين فلم يطلعا والدهما في حينه على ما حدث”.

وأطلعت البنتان والدهما على تفاصيل الأمر بما فيه رسائل والدتهما مع عشيقها، الأمر الذي أحدث له صدمةً كبيرة لكنه لم يبد أية ردة فعلٍ أمام بناته، ولم يطلع أحداً على الأمر، وعلى ما يبدو أنّ الوقت لم يتح للزوج متابعة الموضوع، حيث كانت طلقات القاتل بانتظاره.

وأبلغت البنتان الشرطة بما لديهما من معلومات، ليتم فيما بعد القبض على الزوجة وعشيقها حيث اعترفا بالجريمة المنسوبة إليهما، لتصدر في وقتٍ لاحق المحكمة العسكرية بحمص حكم الإعدام بحقهما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى