محليات

الحسكة تُحَيي الجيش والمنتخب

حيّا أعضاء مجلس محافظة الحسكة الانتصارات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة في كسر الحصار المفروض على مدينة دير الزور منذ ثلاث سنوات من قبل تنظيم “داعش” وكذلك تأهل منتخبنا الوطني إلى الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا.

وانتقل المجلس إلى مناقشة جدول أعماله وتركزت مناقشات الأعضاء على ضرورة تفعيل العمل في مركز الأورام السرطانية بالقامشلي وتأمين المياة الصالحة للشرب لريف القامشلي الجنوبي وزيادة الكميات المخصصة من الطحين لمناطق الريف وتأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي وزيادة أسعار القطن بهدف وضع حد للتجار والانتهازيين.

وبيّن الأعضاء ضرورة وضع آلية لشحن القطن إلى المحافظات الأخرى والاعتماد على الأوراق الثبوتية القديمة في عمليات الترخيص الزراعي والعمل على تجهيز المدارس التي تحتاج للصيانة والإسراع في طبع البطاقات الشخصية الأولى من دورته العادية الخامسة للعام 2017 الموجودة في دمشق.

كما طالب الأعضاء بالعمل على إعادة تشغيل الهواتف الأرضية في بلدة المناجير وتأمين باص لنقل المسافرين من قاعة المطار الى موقع طائرة اليوشن في مطار القامشلي الدولي وزيادة كميات الطحين لبعض الأفران الخاصة بمدينة الحسكة من 50 كغ الى 100 كغ.

وركز عدد من الأعضاء مطالبهم على إجراء المسابقات التي تعلن عنها الجهات العامة في محافظة الحسكة تجنبا لعناء السفر والتكاليف المادية وزيادة عدد السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية للمخيمات و المحتاجين.

وأكد محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى خلال الجلسة أن “الاجتماع يأتي بالتزامن مع الانتصارات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري في فك الطوق عن مدينة دير الزور بفضل دماء الشهداء التي روت ترابها فهنيئاً لسوريا وقائدها وشعبها هذا الانتصار.

عطية العطية – الحسكة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى