العناوين الرئيسيةرياضة

الحسكة تكرم رياضييها المتميزين على مستوى الجمهورية

كرم فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة في الصالة الرياضية بحضور رسمي وحزبي وشعبي عدد من اللاعبين الحاصلين على مراكز متقدمة في رياضاتهم على مستوى الجمهورية .

حيث تم تكريم البطل ياسر السالم لحصوله على المركز الأول في بطولة الجمهورية في رياضة بناء الأجسام التي أقيمت بدمشق مؤخراً بوزن + ١٠٠ كغ .

كما تم تكريم مدرب المنتخب الوطني برياضة الريشة الطائرة الكابتن بشار البرخو على إنجازاته مع المنتخب، وتكريم اللاعبان ناريمان البكر وعلي الكعود لاعبا المنتخب الوطني للريشة الطائرة تحت ١٧ سنة ، واللاعب البراء محمد بشار البرخو لاعب منتخب سوريا بريشة الطائرة تحت ١٣ عام .

وتخلل حفل التكريم عروضا لفريق منتخب الحسكة ببناء الأجسام، فريق نادي سيريا جيم، بقيادة المدرب والبطل ياسر السالم وعدد من اللاعبين وتوزيع شهادات التكريم عليهم .

وبين الكابتن ياسر السالم بطل الجمهورية برياضة كمال وبناء الأجسام لتلفزيون الخبر بأن “التكريم شيء إيجابي وهو بمثابة وسام من قبل فرع الاتحاد الرياضي وقيادة وسكان المحافظة، ويعبر عن خلاصة الجهد والتعب الذي قدمه اللاعب المكرم” .

وأضاف السالم أن “الرياضيين في الحسكة مصرين على مشاركتهم الوطنية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى سوريا رغم ماتعانيه المحافظة من ظروف اقتصادية و اجتماعية صعبة” .

يشار إلى أن محافظة الحسكة لم تغب عن البطولات الرياضية خصوصاً التي تشتهر فيها ككرة القدم و الريشة الطائرة وكرة اليد وبناء الأجسام والملاكمة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

Image may contain: one or more people and basketball courtImage may contain: 2 people

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى