العناوين الرئيسيةموجوعين

الحزن يخيم على أمسية الفنان “عادل خضور” بدمشق بسبب المازوت والكهرباء!!

انقلبت أمسية مسائية شارك فيها الفنان عادل خضور في مجمع دمر الثقافي، إلى أمسية وطنية حزينة و مظلمة تعالت فيها أصوات الجمهور والفرقة الموسيقية تذمراً من وزارتي الكهرباء والثقافة!

القصة بما فيها، أنه وتحت رعاية وزيرة الثقافة لبانة مشوح أقامت مديرية ثقافة دمشق مساء الإثنين، أمسية موسيقية في مجمع دمر الثقافي، تحت عنوان التخت الشرقي للموسيقا ألحان من بلادي”.

وبدأت الأمسية مع عدد كبير من الجمهور وسط ارتفاع كبير بدرجات الحرارة نتيجة لغياب التكييف داخل المدرج، والتي بانت على وجوه المغنيين لاستعمالهم المناديل بشكل مكثف خلال الغناء”.

إلا أن الغريب هو انقطاع الكهرباء وسط الأمسية ما دفع أحد المشاركين في الغناء بمتابعة وصلته على ضوء جوالات الجمهور، آملاً أن يتم تشغيل مولدة أو غيرها لإكمال أغنيته ولكن لم يصل الى مراده بسبب انعدام وجود مازوت بالمجمع الثقافي.

وبعد فقدان الأمل قرر المغني مغادرة المنصة وترك الفرقة الموسيقية والتي كان من المفترص أن تستقبل الفنان عادل خصور، إلا أنه فجأة طلب من الجمهور مغادرة القاعة بسبب ارتفاع درجة الحرارة الأمر الذي دفع الفرقة الى تحويل أمسية عادل خصور الى موسيقى حزينة وتغني “موطني”.

قصي أحمد المحمد – تلفزيون الخبر – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى