العناوين الرئيسية

الحرارة تستمر بالانخفاض وتحذيرات من ضعف الرؤية

أوضحت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، الأربعاء، أن “درجات الحرارة تستمر بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل”.

وأضافت المديرية: “يكون الجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية”.

وأردفت المديرية: “يكون الجو لطيفاً ليلاً بشكلٍ عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والجنوبية”.

أما الرياح، فهي غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً تتجاوز سرعتها 55 كم/ سا بعد الظهر، والبحر متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج مساءً، بحسب المديرية.

يشار إلى أن “درجات الحرارة تبقى الخميس حول معدلاتها أو أدنى بقليل ويكون الجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، أما الجمعة 16 أيلول الجاري تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها حول معدلاتها”.

جدير بالذكر أن “المديرية حذرت من انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الوسطى والقلمون بسبب تشكل الضباب خاصة يوم الجمعة صباحاً”.

كما حذّرت من “انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الشرقية والبادية بسبب الأجواء السديمية المغبرة خاصة يوم الخميس”، بحسب المديرية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى