رياضة

الحارس السوري المحترف في ألمانيا عمر اليونس: تأخر التحاقي بالأولمبي بسبب جواز السفر

قال الحارس السوري الشاب المحترف في نادي “اس فو كي كوتنكين”، “SVG Göttingen” الألماني، عمر اليونس ، لتلفزيون الخبر إن “تأخر التحاقه بالمنتخب هو تأخر وصول جواز سفره الألماني”.

وأكد اليونس، ابن مدينة الحسكة، أنه “تلقى دعوة رسمية من اتحاد كرة القدم للالتحاق بالمنتخب الأولمبي الذي يستعد لتصفيات آسيا الأولمبية”، مضيفاً أنه “سعيد جداً بالدعوة للالتحاق بمنتخب الوطن الأولمبي”.

وتابع حارس مرمى فريق رجال نادي الجزيرة السابق، أن “سبب تأخير التحاقي بالمنتخب الأولمبي الذي يُعَسكِر حالياً في دولة قطر يعود إلى تأخر حصولي على جواز السفر الألماني”، مبيناً أن “هناك اتصالات مع الاتحاد الألماني لكرة القدم للإسراع بالحصول عليه، وهو ما أتوقع حصوله خلال اليومين القادمين، ليتسنى لي العودة إلى اللعب في ألمانيا بعد انتهاء مدة جواز سفري السوري”.

وبين اليونس أن “إدارة المنتخب الأولمبي ممثلة بالمنسق الإعلامي للمنتخب محمد عباس، ومدرب الحراس الكابتن سالم بيطار، على تواصل مستمر معي لتذليل العقبات ليتسنى لي تمثيل بلادي في المنتخب الأولمبي الوطني”.

وأشار اليونس، الذي لعب لمنتخبي الناشئين والشباب سابقاً، أن “الالتحاق و اللعب مع المنتخب الوطني هو وسام شرف لكل للاعب مهما كان وزنه و شهرته في الملاعب”.

وأوضح اليونس أنه “شارك في العام الماضي مع ناديه الألماني في 26 مباراة من أصل 30″، موضحاً أن ناديه خرج من بطولة كأس ألمانيا قبل أسبوع بعد الخسارة مع نادي اوسنبورك”.

يذكر أن الحارس عمر اليونس من مواليد الحسكة 5- 1 – 1996، حمى عرين لنادي الجزيرة في فئة الرجال لمدة أربع سنوات منذ كان بعمر 16 سنة، وهو يعتبر اللاعب الثالث من محافظة الحسكة ينضم لتشكيلة المنتخب الأولمبي بعد محمد العنز و المهاجم الهداف عبد الرحمن بركات.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى