العناوين الرئيسيةميداني

الجيش يدخل كفروما ويقترب من إكمال طوق معرة النعمان

قال مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في إدلب أن وحدات الجيش العربي السوري تمكنت من تحرير بلدة كفروما التي تعد معقلا مهما لـ”جبهة النصرة” الإرهابية في إدلب.

وأوضح المصدر، أن الجيش يتقدم وسط معارك عنيفة مع الجماعات الإرهابية في ريف معرة النعمان، حيث يتم استخدام مختلف أنواع الأسلحة موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر، أن وحدات الجيش تقترب من إكمال طوق السيطرة على معرة النعمان التي تعد أهم معقلا “للنصرة” في إدلب، حيث تفصله عدة كيلومترات عن ذلك.

وكانت وحدات الجيش العربي السوري تمكنت من قطع الأوتوستراد الدولي (دمشق – حلب) المعروف بـ”M5″ بعد سيطرتها على عدة بلدات في أطراف مدينة معرة النعمان.

وأوضح مصدر ميداني لتلفزيون الخبر، أن وحدات الجيش فرضت سيطرتها على بلدتي معر شورين والزعلانة وقرية الدانا غرب الطريق الدولي بين معرة النعمان وسراقب بعد تكبيد إرهابيي “النصرة” خسائر كبيرة.

كما سيطر الجيش على بابيلا والصوامع وتل الشيخ ومعصران ومنطقة رودكو جنوب خان السبل على الأوتوستراد الدولي.

إلى ذلك، يستمر سلاح الطيران في الجيش العربي السوري باستهداف مواقع مسلحي “جبهة النصرة” في عنجارة وبشنطرة وخان طومان غرب حلب، وفق مصدر ميداني لتلفزيون الخبر .

وتشهد مناطق إدلب معارك عنيفة منذ نحو أسبوع، وجاءت المعارك ردا على الخروقات المتكررة التي تنفذها مجموعات “النصرة” باتجاه المناطق الآمنة ولاسيما غرب حلب موقعة شهداء ومصابين بين المدنيين .

 

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى