العناوين الرئيسيةرياضة

الجيش يتجه لتجديد الثقة بمدربه رأفت محمد

يتجه نادي الجيش لتجديد الثقة بمدربه رأفت محمد، على رأس الجهاز الفني للفريق الأول، على الرغم من خروجه خالي الوفاض من الموسم الحالي.

وكشف موقع “كوورة” أن مجلس إدارة نادي الجيش، سيتواصل مع رأفت محمد، خلال الأيام المقبلة، لتقييم نتائج المرحلة الماضية، ودراسة استراتيجية مستقبلية بعد الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد بين الطرفين.

وبحسب الموقع فإن رأفت محمد، سيطلب من مجلس الإدارة المحافظة على عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم ورد السلامة ومحمد الواكد وثائر كروما، خاصة بعد أن وصل التجانس بين اللاعبين لمرحلة مثالية، مع الاتجاه للتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد.

ويعد الحفاظ على ورد السلامة، أفضل صانع اهداف في الدوري بنسخته الأخيرة، التحدي الأبرز لنادي الجيش، خاصة مع وجود مفاوضات تجمع اللاعب بأربعة أندية محلية هي الوحدة والاتحاد والكرامة وحطين.

وينتظر نادي الجيش انطلاق موسمه الجديد في السادس والعشرين من شهر تشرين الأول، من خلال مشاركته في تجمع مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيخوض مبارياته الأربع المتبقية في دور المجموعات، بشكل مكثف خلال 10 أيام.

ويشهد الموسم الصيفي من سوق الانتقالات، توجها لافتا لأندية المقدمة في الحفاظ على مدربيها، على اختلاف ما حققوه من نتائج، حيث تسعى أندية تشرين والوثبة وحطين والجيش والوحدة للحفاظ على كادرها الفني الحالي.

في حين أن النتائج السلبية لقطبي الكرة السورية الاتحاد والكرامة، دفعت بمجلسي إدارتهما للبحث عن خيارات جديدة على رأس الادارة الفنية للفريق الأول، حيث ينتظر تعيين مهند البوشي مدربا للاتحاد، خلفا لسلفه محمد عقيل الذي لم يحقق نتائج مرضية إيابا.

يذكر أن نادي الجيش احتل المركز الرابع في الدوري، متخليا عن لقبه الذي حمله في العام 2019 لصالح تشرين، فيما خرج الأربعاء أمام جاره الوحدة، من الدور نصف النهائي لكاس الجمهورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى