ميداني

الجيش العربي السوري يسيطر على كامل الحدود الإدارية لريف السويداء الشرقي

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها في بادية السويداء الشرقية، لتسيطر على كامل الحدود الإدارية لريف السويداء الشرقي، بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش”.

وذكرت وكالة “سانا” أن “وحدات من الجيش حققت تقدماً جديداً في ملاحقة فلول إرهابيي تنظيم “داعش” في عمق البادية، وأحكمت السيطرة على الحدود الإدارية لريف السويداء الشرقي بشكل كامل بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم”.

وأشارت الوكالة إلى أن “وحدات من الجيش تابعت عملياتها ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي على اتجاه الحدود الإدارية لريف دمشق، بعد السيطرة على تل منط الحصان، محققة تقدماً باتجاه أرض البيضا والرحبة”، مبيناً أن “وحدات الجيش طوقت تجمعات الإرهابيين في تلول الصفا بعد قطع جميع خطوط إمدادهم باتجاه التلول”.

ولفتت الوكالة إلى أن “وحدات الهندسة في الجيش تابعت تمشيط المناطق المحررة في عمق بادية السويداء، وإزالة وتفكيك العبوات الناسفة والألغام والمفخخات التي خلفها إرهابيو تنظيم “داعش”.

وكانت وحدات من الجيش حررت سابقاً خربة الامباشي والهيبرية والشهرية ورسوم مروش وزريبية ووادي الرمليان ووادي شجرة وزملة ناصر والنهيان وتل علم وعززت سيطرتها على سد الزلف والقلعة القديمة وتلول القنطرة وسوح النعامة وأرض الكراع بعد معارك عنيفة أدت إلى سقوط العديد من القتلى بين صفوف الإرهابيين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى