كاسة شاي

“الجيش الحر” يسرق دبابات “جبهة النصرة” في القنيطرة

تناقلت وسائل اعلام معارضة نبأ اشتباكات بين “الجيش الحر” و “جبهة النصرة” في محافظة القنيطرة على الحدود، وذلك بسبب دبابة سرقها أحد عناصر “الجيش الحر”.

وفي التفاصيل، قيل إن المدعو “ثامر النميري” ذهب الى عناصر الوية “ابي دجانة” واخبرهم ان “ابو درويش” يقوم بسرقة دبابة لهم، ليتضح أن النميري “فسفوس وبيفتن” وأن الحقيقة ان هذه الدبابة هي للواء “سرايا المرابطين” وكانت مرابطة في مسحرة وتعطل مدفعها واضطر اللواء الى سحبها واستبدالها بدبابة اخرى.

وبحسب أحد الناشطين، فاثناء سحب الدبابة حدثت هذه المشكلة، فعندما اتت مجموعات لواء ابي دجانة بقيادة المدعو ثامر النميري واسكندر ابن اخت المدعو ابو اسامة الجولاني وحازم بسيوني حيث اشتبكوا مع حواجز موجودة في نبع الصخر، وبعد ذلك تشردت العناصر المهاجمة في ازقة نبع الصخر وقام احد عناصر لواء ابي دجانة بقتل زميل له بالخطأ.

وأكمل الناشط، “يقوم الان ثامر النميري بالتحريض على الوية “تجمع الشهيد النقيب ابو حمزة النعيمي” واتهامهم بانهم هم من قتلوا هذا الشخص ولكن الحقيقة هو من حرض واستجلب هؤلاء لسرقة الدبابة واخبرهم ان الدبابة تسرق منهم لخلق فتنة ما”.

وتبقى “الطاسة ضايعة” بين هؤلاء المجموعات، فهذا يسرق دبابة هذا وأخر يفتن بين ذلك التنظيم وذلك التجمع، ولكن “الثورة مستمرة” هو شعار جميع الفصائل والتجمعات والتنظيمات والالوية والفيالق المقاتلة في القنيطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى