رياضة

الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز .. جولة التعادلات

انطلقت يوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز، ولعب فيها سبع مباريات، انتهت خمسة منها بالتعادل.

واستضاف أهلي حلب فريق الوحدة، في مباراة كان مهم الفوز بها للطرفين، الوحدة للبقاء في جو المنافسة على البطولة، والاتحاد ليستمر بالتقدم بحثا عن الصدارة.

وكانت المباراة هجومية من كلا الطرفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، وسجل الاتحاد أولا عن طريق رأفت مهتدي، ليعادله الوحدة عن طريق خالد المبيض، ومن ثم تقدم عليه بهدف محمد فارس، ليعاود الأهلاويين التعادل في آخر الوقت عن طريق أحمد كلاسي.

ولا بد بعد نهاية كل مباراة تكون منقولة على القنوات السورية، أن نشير إلى أخطاء كارثية في البث، بالإضافة لسوء التصوير والإخراج، كانت شتائم الجماهير تظهر بشكل مستمر على الهواء.

ويمكن تبرير هذه الأخطاء بأن القائمين على البث يريدون وضع المتابعين بحالة “3D” وكأنهم في الملعب يسمعون كل “شاردة وواردة”، ولكن لا يستطيعون مشاهدة الكرة أين ومع أي لاعب موجودة.

وفي مباراة الفتوة والوثبة، قدم الفريقان مباراة كبيرة، ليحكم التعادل بهدفين لمثلهم بينهما، وسجل للفتوة سليمان سليمان من من ركلة جزاء وابراهيم سواس، وسجل للوثبة جومرد موسى من ركلة جزاء ومنهل كوسا.

وتابع الشرطة مسلسل تعادلاته، فبعد تعادله مع الاتحاد، انتهت مباراته مع الطليعة، بهدف لمثله، سجل للشرطة أحمد الأسعد، وللطليعة مروان صلال.

واستمر مسلسل تعادلات هذه الجولة ووصل إلى مباراة جبلة والنواعير، التي انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، سجل لجبلة أديب بركات، وللنواعير زاهر خليل من ركلة جزاء.

واختتم مسلسل تعادلات مباريات الأربعاء، في مباراة المحافظة والجيش المتصدر، وانتهت بهدف مقابل هدف، حيث سجل للمحافظة حسام السمان، وللجيش بشار أبو خشريف.

فيما استطاع الحرية أن يحصد النقاط الثلاثة بفوزه على المجد، بهدفين نظيفين، عن طريق لاعبيه محمد يوسف وأحمد الأحمد.

بينما تلقى الكرامة الخسارة الثانية في أسبوع واحد، بعد خسارته مع الجيش يوم السبت، خسر مع حطين بهدفين مقابل هدف، مع الإشارة إلى أن “الالتراس” الكرماوي تواجد في المدرجات لدعم فريقه وتحديا لقرار اتحاد الكرة، وبأنهم سيبقوا مع ناديهم ولو اضطروا للوقوف على أسطح الأبنية.

وأصبح ترتيب الدوري بعد انتهاء هذه المباريات، الجيش مازال متصدر برصيد 52 نقطة، وتشرين الثاني 48 نقطة، والاتحاد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، والوحدة رابعا 41 نقطة، وحطين في المركز الخامس 37 نقطة، والشرطة سادسا ومعه 31 نقطة.

 فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى