رياضة

الجولة العاشرة للدوري الممتاز.. الحرفيين يستمر بالمفاجآت والجيش يحافظ على صدارته

انطلقت مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة، واستمر حرفيين حلب في تحقيق المفاجآت بفوزه على الكرامة، وحافظ الجيش على صدارته بفارق نقطة واحدة عن الوحدة الثاني.

وحقق حرفيين حلب فوزاً مهماً على الكرامة، بهدفين مقابل هدف، وفشل الكرامة أن يبقى على مستواه الأخير الذي فاز به على تشرين بهدفين نظيفين في مباريات الجولة التاسعة، وسجل للحرفيين غيث حويجة وزكريا بودقة، وللكرامة مهند ابراهيم.

واستمر الجيش بالحفاظ على الصدارة بعد فوزه الصعب على المجد بهدف نظيف سجله اللاعب بهاء الدين الأسدي، ليصبح رصيد الجيش 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

في حين تابع حطين عروضه وفاز على المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل لحطين أيمن عكيل وجلال دكر وعبدالله جمعة، و للمحافظة هادي الملط، بينما خسر جاره تشرين مع الاتحاد في حلب بهدف وحيد سجله ملهم بابولي.

واستطاع الوحدة العودة وتحقيق التوازن في الفريق بفوز كبير على الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلهم أسامة أومري هدفين ومحمد حمدكو هدف، وفاز الطليعة على النواعير بهدف جابر خطاب.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات يوم الجمعة، الجيش متصدر برصيد 20 نقطة، ويأتي خلفه الوحدة ثانياً برصيد 19 نقطة، والاتحاد ثالثاً مُعادلاً رصيد الوحدة، والطليعة في الرابع 17 نقطة، وحرفيين حلب خامساً بـ 17 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى