اخبار العالمالعناوين الرئيسية

الثانية خلال شهرين .. مصري يستدرج طفلة محاولاً التحرش بها

شهدت محافظة الجيزة المصرية واقعة تحرش، هي الثانية من نوعها في أقل من شهرين، وكانت ضحيتها طفلة في العاشرة من عمرها.

بدأت الواقعة، بحسب “سكاي نيوز”، أثناء سير الطفلة “أ ” عائدة إلى بيتها، بعد شراء وجبة الفطور في الصباح، حيث فوجئت بعد بضع دقائق بشخص يسير نحوها إلى أن دخلت البيت.

وقامت الطفلة بالصراخ فانتبه الجيران وحضروا، وما إن ذهبوا إليها حتى أخبرتهم بأن أحد الأشخاص حاول الاعتداء عليها ولمس أماكن حساسة في جسمها.

وأظهرت مقاطع فيديو، التقطتها إحدى كاميرات المراقبة القريبة من البيت، المتهم الأربعيني وهو يتتبع خطوات الطفلة، مستغلاً حالة الهدوء التي بدت عليها المنطقة في تمام التاسعة والنصف، صباح الجمعة، وصولا إلى مدخل المكان.

وظهر المتهم، بحسب شهود عيان، وهو يحاول إقناع الفتاة بالذهاب معه، لكن الأخيرة رفضت فاقترب منها محاولا التحرش بها وإمساك بعض المناطق الحساسة من جسدها، لكنها أطلقت صرخات استغاثة لاذ معها المتهم بالفرار خوفاً من كشف أمره.

وبادر والد الطفلة إلى وضع شكوى، مستعيناً بما سجلته الكاميرا، لتنجح السلطات، خلال ساعات قليلة، في التوصل إلى هوية بطل واقعة التحرش بعد تحديد إقامته وضبطه واقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق، تمهيدا للتحقيق معه وإحالته للنيابة العامة.

يذكر أن مدينة القاهرة المصرية شهدت، آذار الماضي، حادثة مشابهة حيث انتشر مقطع فيديو لرجل يتحرش بطفلة داخل مبنى في منطقة المعادي، مما آثار موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى