رياضة

التعادلات تطبع الجولة السادسة من الدوري الممتاز ..والجيش يفشل باستعادة الصدارة

استكملت مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز بكرة القدم، وتميزت بكثرة التعادلات فيها، وانتهت خمسة مباريات من أصل سبعة بالتعادل، بينما فاز الوحدة على تشرين والمحافظة على المجد بهدف نظيف.

ومن ملعب اللاذقية لُعِبت آخر مباريات الجولة السادسة التي جمعت بين حطين وضيفه الاتحاد، وشهدت المباراة ضغط أهلاوي على مرمى الحطينيين في الشوط الأول، مقابل هجمات متفرقة لأصحاب الأرض.

وبالرغم من الضغط الأهلاوي الكبير إلا أنهم فشلوا في التسجيل في شوط المباراة الأول، بينما كان تهديد حطين أخف على مرمى العالمة، وتمكن أصحاب الأرض من المحافظة على خطوط دفاعهم في وجه الاتحاد، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع انطلاقة شوط المباراة الثاني، جدد الأهلي هجماته وضغوطه، وكذلك حطين الذي استطاع الخروج من مناطقه أكثر من شوط المباراة الأول، وتهديد المرمى الأهلاوي في عدة كرات لم تكن الأخطر ولكنها كانت من الممكن أن تحسم المباراة.

بعد النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني، صعّد حطين من هجماته، وتمكّن العالمة من صد كرة كانت هدف مؤكد على شباكه، في حين ألغى الحكم هدف لحطين بسبب التسلل، وانتهت المباراة بتعادل سلبي و 37 خطأ على الفريقين.

وفي لقاء الكرامة والشرطة انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان الكرامة يسعى للفوز بالنقاط الثلاثة وسجّل هدفه الأول عن طريق علي خليل، واستطاع الشرطة العودة بالمباراة عن طريق محمد العبادي، لتنتهي المباراة بنقطة لكل منهما.

وفشل الجيش من استعادة صدارته أمام الوثبة، وقدّم مباراة لم ترتقي للمستوى المعهود للفريق، وتقاسم نقاط المباراة مع الوثبة بتعادل سلبي، وكانت نتيجة الطليعة وحرفيين حلب تعادل سلبي أيضاً، في حين انتهت مباراة النواعير والجهاد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يُذكر أن نادي الوحدة تصدر ترتيب الدوري بعد فوزه على تشرين في انطلاق الجولة السادس بهدف نظيف، برصيد 12 نقطة وخلفه تشرين ثاني بنفس الرصيد وفارق الأهداف، والجيش في المركز الثالث برصيد 11 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى