محليات

التربية تصدر أسماء المقبولين للتعيين في مسابقتها

أصدرت وزارة التربية قرارات المقبولين للتعيين من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في آذار الماضي، لحملة الشهادة الجامعية من كل الاختصاصات، لدى مديريات التربية بالمحافظات.

وذكرت الوزارة في بيانٍ لها تلقى تلفزيون الخبر نسخة منه أنها “أصدرت قرارين بأسماء المتقدمين المقبولين للتعيين من الناجحين ولكل محافظة على حدة، حسب تسلسل النجاح الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام، والثاني لباقي المقبولين”.

وأوضحت الوزارة أنه “تم تعيين كل الناجحين من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وعددهم 579 اضافة الى 10750 ناجحا من العاديين وبالتالي يكون مجموع المعينين 11329”.

ودعت الوزارة المقبولين إلى استكمال الوثائق الثبوتية المطلوبة للتعيين المنصوص عليها في المادة السابعة من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 و خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء المقبولين للتعيين من الناجحين، وذلك تحت طائلة سقوط الحق في التعيين في الوظيفة المعلن عنها.

ولفتت الوزارة إلى أنه “يجوز في حال حصول شواغر لديها، وتوافر الاعتمادات والحاجة الفعلية للتعيين، وخلال مدة عام من تاريخ نشر أسماء الناجحين في مسابقة ملء الشواغر من الناجحين الفائضين حسب تسلسل درجات نجاحهم”.

وكانت الوزارة أعلنت في المسابقة المعلن عنها بالقرار الوزاري رقم 749/943 تاريخ 7-3-2017 عن حاجتها إلى 8618 فرصة عمل لحملة الشهادة الجامعية من كل الاختصاصات، يتم توزيعها مناصفة 50 بالمئة بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى