محليات

التجارة الداخلية تحذّر من “محاولات التفريق” بينها وبين وزارة النفط

حذرت وزارة التجارة الداخلية، مما أسمته “محاولات التفريق”، بينها وبين وزارة النفط.

ونشرت “التجارة الداخلية”، “تحذيراً” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، قالت فيه إنها “تحذر بعض الصفحات التي تسمى إعلاميّة من محاولات التفريق بين وزارتي النفط والتجارة الداخلية وحماية المستهلك”.

وأضافت “خصوصاً في موضوع توزيع مازوت التدفئة”.

وأكدت الوزارة على أن “وزارتي النفط والتجارة الداخلية وحماية المستهلك تعملان يداً بيد، كل في اختصاصه القانوني في هذا الموضوع”.

وأكملت “والتنسيق بينهما هو على اعلى الدرجات وهما فريق واحد لا يأبه بتلك الأمور السخيفة، والجهد يجب أن يركز على خدمة المواطن وتأمين احتياجاته بدل هذا التحريض الذي لا يليق”.

وكانت نشرت الوزارة “تنويهاً” سابق لـ”تحذيرها”، ورد فيه: “العمل بين الوزارة ووزارة النفط هو عمل متكامل ووفق المادة /٣ /من القانون رقم/ ٣٧/ فإن وزارة التجارة الداخلية هي المسؤولة عن تنظيم نقل المواد الأساسية ومنها المحروقات”.

وتابعت “وتزود وزارة النفط بما يلزم لتحقيق تلك العدالة كما ويتم التنسيق التام بين السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك والسيد وزير النفط لتأمين جميع الاخوة المواطنين بمادة مازوت التدفئة”.

وتأتي ردود الفعل “الفيسبوكية” من قبل الوزارة وبشكل رسمي، بعدما نشرت صباح الأحد نسب توزيع مازوت التدفئة في المحافظات السورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى